روابط مفيدة

سيتم توجيهك الآن إلى موقع آخر لعرض هذا المحتوى. لا يتحمل بنك الإمارات دبي الوطني أو أي من الشركات التابعة له المسؤولية عن أي معلومات أخرى ينشرها صاحب الموقع أو الناشر. تسجيل الدخول. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الخدمات المصرفية عبر الهاتف الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة كشف الحساب الإلكتروني خدمات الصراف الآلي خدمة الدفع الإلكتروني. إن الخدمة المصرفية عبر الإنترنت تمكنك من الوصول لكافة حساباتك وإجراء معاملات عليها بشكل سريع ووآمن من خلال الإنترنت.

المعاملات المصرفية-22755

مجموعة من الخدمات

عدة طبقات من الأمن مثل التشفير بدقة bit ، وجدار الحماية الالكتروني، التحقق من تصاريح مزدوجة التعامل، وضمان حماية المعلومات الشخصية الخاصة بك دائما. وعلاوة على ذلك، يمكنك تعديل إعدادات الأمان، وتفاصيل هوية المستخدم، وإدارة الوصول والقيود القطرية بشكل مستقل. من تحميل البيانات وفتح الحساب لإطلاق الرهن العقاري والتسويات المبكرة، وإدارة جميع جوانب حسابك على بنك دبي الإسلامي من أي مكان في العالم. راجع أدناه للحصول على قائمة المعاملات الكاملة. تمتع بتجربة خالية من الإجهاد على البطاقة التي تسمح لك بإدارة وتتبع وتحديث علاقة بطاقتك الائتمانية عبر الانترنت. مع برنامج الدفع المصمم لجعل الحياة اليومية أسهل، نتطلع إلى سهولة لا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالفواتير، ودفع الأقساط، والخصم المباشر وأكثر من ذلك. قم بتحويل الأموال محليا ودوليا أينما كنت، مع فوائد إضافية مثل التحويل إلى أجهزة الصراف الآلي، وفوائد ويسترن يونيون، التحويل السريع للمبالغ النقدية إلى الهند، باكستان، الأردن والمزيد.

دخول العملاء

تعتبر الخدمات المصرفية على الإنترنت -التي باتت من سمات العصر لكونها تتيح عمليات دفع وتحويل الأموال- محفوفة بالمخاطر، حيث تسمح للقراصنة بإنشاء مواقع ويب مشابهة لخدمات البنوك على الإنترنت، وبالتالي الحصول على بيانات الدخول إذا أدخلها المستخدم على هذه المواقع المزيفة ومن ثم اختراق حسابه. ولهذا يجب توخي الحذر واتباع إرشادات الأمن عند إجراء التعاملات المصرفية عبر الإنترنت. ويرى هؤلاء الخبراء أنه لدواعي الأمان يجب على المستخدم إدخال عنوان الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك يدويا، مع ضرورة التأكد من اعتماد الموقع على الاتصال المشفر بالإنترنت https، والتحقق من أن موقع الويب يخص البنك المعني بالنقر على أيقونة القفل الصغير يمين خانة عنوان الموقع. وهناك بعض البرامج الإضافية لمتصفح الإنترنت مثل https everywhere التي تجبر المستخدم على استعمال الاتصالات المشفرة إذا كانت موجودة. ويؤكد الخبراء على ضرورة توخي الحذر من رسائل التصيد التي تأتي للمستخدم بصيغة تبدو رسمية تطلب منه إدخال رقم المعاملة البنكية، أو رقم التعريف الشخصي PIN ، أو رقم بطاقة الائتمان، أو كلمة المرور أو النقر على أحد الروابط الموجودة في الرسالة، منبهين بأن هذه الرسائل دائما ما يقف خلفها قراصنة إنترنت، لأن البنوك ومقدمي خدمات الدفع والشركات المالية الجادة لا تطلب من عملائها إدخال مثل هذه المعلومات الحساسة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. مزيد من الأمان وينصحون بضرورة الاتصال بالبنك المعني أو شركات الخدمات المصرفية التي يتعامل معها المستخدم في حالة الشك برسالة معينة، كما يتعين عليه تأمين بيانات تسجيل الدخول إلى مواقع الويب الخاصة بالخدمات المصرفية جيدا، فلا يحفظها على سبيل المثال على شبكة الإنترنت أو يرسلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يجب ألا يستعملها إلا لدى المتاجر الإلكترونية الموثوقة. كما يشيرون على المستخدم بضرورة عدم حفظ بيانات الخدمات المصرفية على أجهزة الحاسوب، أو الحواسيب اللوحية أو الهواتف الذكية، مع ضرورة تغيير كلمة المرور بصورة منتظمة كل ثلاثة شهور على الأقل، وينصحون باستخدام الأجهزة الخاصة بالمستخدم فقط عند استعمال الخدمات المصرفية على الإنترنت.

221: 222: 223: 224: 225: 226: 227: 228: 229