الإستراتيجيات في لعبة الباكاراة

قم بتحميل التطبيق الخاص به 3. متابعة الرهان على يد البانكر طالما يستمر في الفوز. كازينو كيف تقارن الكازينوهات على الإنترنت. كذلك فإن اللاعبين لا يختارون الأوراق. هناك العديد من الخطوات السهلة للمتابعة والتي ستجلب لك الفوز الأول.

استراتيجيات لعبة الباكارات-87354

ما هي لعبة Baccarat اون لاين؟

كازينو واحد من أفضل الكازينوهات المتاحة اون لاين. لعبة Baccarat اون لاين هي واحدة من أكثر العاب الكازينو اون لاين إثارة ومتعة مثلها مثل لعبة سلوتس. والآن دعونا ننتقل لشرح لعبة Baccarat اون لاين. يتم لعب لعبة باكارات بخلط 4 أو 6 أو 8 رمز مختلفة من الأوراق.

كل ما على اللاعب عند تطبيق إستراتيجية فيبوناتشي في لعبة الباكاراة، أن يقوم بجمع قيمة الرهانين السابقين بعد الجولة الأولى والثانية ويراهن بهما في الجولة التالية، وتكون سلسلة رهانات اللاعب على النحو التالي: ……. ومن أهم عيوب ومخاطر تطبيق إستراتيجية فيبوناتشي في العاب الباكاراة، أن اللاعب قد يخسر كل أمواله إذا لم يربح قبل الجولة الثامنة، لأن الرهانات بعد هذه الجولة تتضاعف بشكل رهيب. ولابد أن يكون لدى اللاعب 3 ورقات حتى يمكنه أن يطبق إستراتيجية الباكارات الأحادية، حتى يكون لدى اللاعب صورة واضحة عن طريقة سير اللعب والكفة المرجحة الأكثر. إستراتيجية عد البطاقات من الإستراتيجيات المشروعة في الكازينو، وفيها يسعى اللاعب لعد الأوراق التي ما زالت موجودة في جهاز الحذاء، وبالتالي يمكنه معرفة الأوراق التي تكمل له يد رابحة أين توجد، وتستخدم هذه النظرية على طاولات الباكاراة التي تستخدم عدد كبير من رزم البطاقات يتراوح ما بين 6 إلى 8، ويبدأ اللاعب في تطبيق هذه النظرية بعد أن يبدأ الموزع في توزيع الأوراق على اللاعبين. وتعتمد إستراتيجية عد البطاقات على أنه كلما إرتفعت قيمة العد، كلما كانت فرصة اللاعبين الذين يراهنون على يد اللاعب أفضل ممن يراهن على يد الموزع، حتى إذا بلغ العد رقم 16، أما إذا كان رقم العد أصغر من رقم 16 فالأفضل هو الرهان على يد الموزع. بمعنى آخر أن قيمة البطاقات التي لم يتم توزيعها وموجودة على طاولة الباكارات تمثل نسبة عمولة الكازينو، فإذا كانت البطاقات الموجودة على الطاولة أصغر من بطاقات رقم 5 و6 و8، كلما كانت نسبة عمولة الكازينو منخفضة وبالتالي ربح أعلى للاعب، والعكس صحيح. بجانب الإستراتيجيات السابقة وهو الأكثر قوة وتحتاج لبعض الوقت لتعلمها وإتقانها، هناك إستراتيجيات أساسية أكثر بساطة منها، وهذه الإستراتيجيات تشمل طريقة تنظيم اللاعب لأمواله ولوقته ولنوعية رهاناته، وبها يضمن اللاعب أن يحافظ اللاعب على الوقت الذي يقضيه في الكازينو، ويحافظ على ميزانيته بما يسمح له باللعب لعدد جولات أكبر، وبالتالي يضاعف فرصه في الفوز والمتعة والإثارة، ومن هذه الإستراتيجيات ما يلي:.

527: 528: 529: 530: 531: 532: 533: 534: 535