888 casino

ظهرت استراتيجية أوسكارز جرايند في لعب روليت اون لاين في سيتينات القرن الماضي، وهى واحدة من أفضل الأنظمة المستخدمة في العاب روليت اون لاين سواء في النوادي التقليدية او عبر مواقع كازينو اون لاين ، لسهولة استخدامها وطريقة تطبيقها بسيطة، تسمح للاعبين محبي روليت كازينو أن يحققوا فوز مضمون وتعويض خسائرهم بسرعة، ولا ينفي هذا أن لعبة روليت اون لاين من العاب القمار المعروف بأنها لعبة حظ في المقام الاول وتأتي الصدفة بالفوز لأغلب اللاعبين وليس نتيجة مهارتهم في اللعب أو قدرتهم على التنبؤ بالنتيجة التي ستظهرها عجلة روليت كازينو. استراتيجية أوسكارز جرايند في لعب روليت اون لاين فكرتها قائمة على أن المقامرة في كازينو اون لاين تبدأ بقيمة دولار واحد فقط، ولا تتغير حتى يحقق اللاعب جولة لعب خاسرة ثم جولة رابحة، وبعد جولتين واحدة رابحة والاخرى خاسرة يمكن أن يزيد اللاعب الرهان إلى 2 دولار، ويظل الرهان على قيمة 2 دولار حتى يحقق اللاعب جولة رابحة فيخفض الرهان إلى 1 دولار، أما إذا تعرض اللاعب لعدة جولات متتالية خاسرة وبعدها ربح يمكنه ان يرفع الرهان إلى 3 دولار. قبل البدء في المراهنة بمال حقيقي في كازينو اون لاين يجب على اللاعب ان يحدد مبلغ معين للرهان، كما يختار الرهان الذي يفضله مثل باقة من الأعداد ذات لون أسود أو احمر، ويبدأ في تطبيق استراتيجية أوسكارز جرايند وهنا تبدأ المتعة والمرح. لتوضيح كيفية عمل استراتيجية أوسكارز جرايند في لعب روليت اون لاين نقوم بضرب المثل القادم، ولنفترض أن اللاعب سوف يراهن برصيد إجمالي 20 دولار، وعليه المراهنة بقيمة 1 دولار، وتكون الطريقة كالآتي:. إذا راهن اللاعب بقيمة 1دولار في الجولة الاولى وخسر يستمر حتى يحقق الفوز والربح، ووقتها يبدأ في زيادة قيمة الرهان إلى 2 دولار، إذا حالف الحظ اللاعب وحقق فوز آخر برهان الـ 2 دولار، يمكنه زيادة الرهان إلى 3 دولار، ويواصل اللاعب زيادة الرهان طالما يحقق خسارة طوال سلسلة اللعب، وإذا كان اللاعب سئ الحظ وخسر قيمة رصيده بالكامل تنتهى وقتها اللعبة.

إستراتيجية أوسكارز جرايند-74108

بعض الاستراتيجيات

يعتبر لعب الروليت بلا شك واحد من أشهر ألعاب الكازينو ، إذا لم تكن اشهرهم على الاطلاق، حيث يلعبها الناس منذ أكثر من عام، مستمتعين بهذه اللعبة الممتعة، والتي تم ابتكارها في فرنسا. وقتها بدأت شركات مثل مايكروغيمنغ، نيتينت. ردود الأفعال كانت إيجابية للغاية، حيث احب الجميع الفكرة. وكان من مميزات الكازينوهات اونلاين ما يلي:.

المقصود بمصطلح استراتيجية أوسكارز جرايند في لعب روليت اون لاين

تنزيل الألعاب من أجل المال مع الإستنتاج. يتميز الموقع بالنزاهة والمصداقية من خلال شهادة الإيكوجرا. أما استراتيجية Kesselgucken في الروليت تعتمد في طريقة اللعب على طريقة وضع اللاعب للرهان حتى يحسن من احتمالية الفوز و الربح و ليس على تحسين أرقام الجولات حيث أن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على الحظ. كازينو مع طاولات الروليت في فلوريدا. قضايا القمار في الهند. آلات القمار للعب الكازينو تلعب مجانا.

مؤسس إستراتيجية أوسكارز جرايند في الروليت

تتميز قواعد إستراتيجية أوسكار جرايند بالسهولة الشديدة عند التطبيق في العاب الروليت، بجانب أنها تحمي ميزانية اللاعب لأبعد حد ممكن وتساعده في تحقيق بعض الأرباح التي يبحث عنها، وهذا يجعلها مناسبة لكافة فئات اللاعبين، وبالتالي تجعل متعة اللعب مضاعفة، وبالرغم من هذه المزايا العديدة إلا أنها لا تضمن الفوز الأكيد للاعب، لأنها لا تقدر على هزيمة الحظ، كما أنها محصورة على الرهانات الخارجية من طاولة الروليت، وهذا يجعل فرص اللاعب محدودة في هذه المجموعة من الأرقام، وتتغاضى عن رهانات الشبكة الداخلية التي تعطي نسب أرباح أعلى بكثير تصل إلى 35 ضعف. بالرغم من حداثة ظهور إستراتيجية أوسكار جرايند، إلا أنها نجحت في الرواج والإنتشار وسط اللاعبين على طاولات الروليت، ليس لشئ إلا أنها تستطيع تأمين رصيد اللاعب لوقت طويل لأن اللاعب لا يقوم بأي زيادة في الرهان إلا بقيمة وحدة واحدة في حالة الخسارة، وتسمح له بزيادة الرهان عند الفوز، وإذا كان اللاعب محظوظ هذه القواعد تساعده في زيادة أرباحه بشكل جيد إذا كان لديه من الصبر قدر جيد. يمكن تطبيق قواعد نظرية أوسكار جرايند في العديد من ألعاب الطاولة مثل بلاك جاك والباكارات بجانب العاب الروليت، وتنص قواعد النظرية على أن يراهن اللاعب بأقل حد ممكن متاح على طاولة الروليت، ويظل يراهن بنفس قيمة الرهان إلى أن يلعب جولة فائزة، بعدها يمكنه أن يرفع الرهان بقيمة وحدة واحدة، ويستمر على نفس قيمة الرهان طالما أنه يخسر في الجولات، أما عندما يفوز في واحدة من الجولات يخفض قيمة الرهان ليعود إلى القيمة السابقة، وإذا كان اللاعب غير محظوظ ولم يفوز في أي جولة وإستمرت خسائره يجوز له زيادة قيمة الرهان في الجولة بقيمة وحدتين فقط 2 دولار. يفضل أن يختار اللاعب طاولة روليت أوروبي ذات حد أدنى منخفض قبل أن يبدأ في إستخدام قواعد نظام أوسكار جرايند، وبذلك يضمن إستخدام حصة صغيرة من رصيده في الكازينو والذي قام بتحويله من حسابه الخاص إلى حسابه في الكازينو من خلال واحدة من طرق الدفع التي يوفرها الكازينو، وهذا يسمح له بأن يكون لديه مبلغ مالي لوقت أطول، بعدها يقوم اللاعب بوضع رهانه ويشتري ما يمكنه الشراء من فيشات اللعب حتى يضمن فرص أكبر في الإستفادة من كل جولة من جولات الروليت وبالتالي يعزز فرصه في الفوز. وفي الغالب تكون سلسلة رهانات اللاعب على هذا النحو

693: 694: 695: 696: 697: 698: 699: 700: 701