استراتيجية دالمبرت : D’Alembert في لعبة الروليت

الروليت هي لعبة كازينو تقوم فقط على الحظ والاحتمالات. قد يقول البعض أنه من المستحيل التغلب على الروليت. ربما يساعدك استخدام بعض الاستراتيجيات في زيادة أرباحك عن خسائرك. لاستخدام إستراتيجية جيمس بوند عند لعب الروليت ، يجب أن يكون لديك

من الكازينو كازينو-32649

استراتيجية لا بارتيج

عجلة الروليت: عجلة الروليت دائرية الشكل وتوجد في منتصف الطاولة وبها نفس أرقام الطاولة، تنقسم إلى أرقام داخلية وأرقام خارجية، وتستخدم إستراتيجية جيمس بوند على الأرقام الخارجية من عجلة الروليت، لأنها تتميز بالتنوع في خيارات الرهان، بجانب نسبة العوائد المرتفعة. هذا بالإضافة إلى موزع الطاولة الذي يقوم بجمع رهانات اللاعبين ودوران العجلة ورمي الكرة. يضع أكبر جزء من مبلغ الرهان على فئة الأرقام العليا التي تبدأ من 19 وتصل إلى رقم بينما يضع قيمة متوسطة من مبلغ الرهان على فئة الأرقام المتوسطة التي تبدأ من 13 وتصل إلى 18، في حين يضع أقل قيمة على رقم صفر. وبعد أن تبدأ جولة اللعب وتبدأ عجلة الروليت في الدوران ويقوم الموزع برمي الكرة، تدور العجلة لثواني قليلة ثم تتوقف، وبحسب الأرقام التي تتوقف عندها يكمن حظ اللاعب، فإذا كان محظوظ تتوقف عند رقم الصفر وقتها يربح مبلغ بقيمة 16 دولار، أما إذا توقفت عند أحد أرقام الفئة المتوسطة فيحصل اللاعب على أرباح بقيمة 10 دولار، بينما يفوز بأرباح قيمتها 8 دولار إذا توقف عن أحد أرقام فئة الأرقام العليا، أما إذا كان سئ الحظ فتتوقف العجلة على أحد الأرقام التي تبدأ من رقم 1 وتنتهى عند رقم 12، وقتها يخسر كل مبلغ الرهان. ويرى خبراء لعبة الروليت أن مواصلة الرهان بنفس قيمة الرهان في الجولة الأولى يساعد اللاعب على تعزيز أرباحه، أو يعوض خسائره التي حدثت في الجولة السابقة، أو يضاعف حجم خسائره، بل أن هناك بعض الخبراء الذين يفضلون أن يضاعف اللاعب قيمة رهانه في الجولة التالية، وهذا يسمح له بتعويض الخسائر السابقة إذا ربح، أو يحقق أرباح مضاعفة إذا حالفه الحظ فيها.

من الكازينو كازينو-81431

استراتيجية Labouchere وشرحها بالتفصيل

بعد أن اشتهرت لعبة الروليت في كافة الكازينوهات التقليدية والاون لاين، بدأ اللاعبون بالبحث عن استراتيجيات لعبة روليت التي تضمن لهم الفوز وكسب المال والاستمتاع بذات الوقت، هنالك العديد من استراتيجيات لعب الروليت وأشهرها استراتيجية مارتينجال ، التي يتم استخدامها من قبل غالبية اللاعبين. ان استراتيجية دالمبرت، الاستراتيجية الأكثر شيوعا تلي استراتيجية مارتينجال وهي سهلة اللعب والاستخدام وتنص على ان اللاعب عليه أن يزيد قيمة الرهان بعد جولة خاسرة وأن يقوم بتخفيض قيمة الرهان بعد جولة من الفوز. لتتمكن من استخدام الاستراتيجية بنجاح ولكي تبدأ الفوز في جولات الروليت عليك أولا ان تتبع نصائح الخبراء ا لتي تنص على انه من الأفضل أن تقوم بتجربة استراتيجية لعبة روليت بعد أن قمت بقراءة كافة قواعد اللعبة ومعرفتها جيدا من أجل ان تخوض لعبة الروليت بثقة من أن الفوز حليفك. اليك أفضل الكازينوهات اون لاين التي يمكنك اللجوء اليها ولعب الروليت اون لاين، وتجربة استراتيجية دالمبرت:. ما عليك في البداية سوى أن تقوم بانتقاء الرهان الأساسي الذي تريد بدء اللعب به، ننصح دائما بانتقاء الرهان الأدنى على طاولة الروليت، ومن ثم زيادة وانخفاض قيمة الرهان بحسب نتيجة الجولة. أن النظام ينص على ان في حال تم التساوي في عدد الجولات الرابحة مع الجولات الخاسرة في النتيجة النهائية تكون قد أوقفت اللعب بربح مال لصالحك. كما ذكرنا سابقا عليك أن تبدأ اللعب بوضع قيمة الرهان الأدنى على طاولة الروليت التي قمت بانتقائها، ننصح دائما إذا كنت من اللاعبين الجدد للروليت بأن تختار الطاولة التي تمتلك قيمة رهان أدني منخفض. كما في كل لعبة قمار نعلم أن الحظ له دورا كبيرا في نتائج اللعبة وانما في لعبة الروليت فللحظ دور كبير يعود ذلك للعجلة والكرة، بعكس العاب القمار والكازينو اون لاين التي تحتاج لاستراتيجية ومهارة وحظ من أجل الفوز كلعبة البلاك جاك ولعبة البوكر. تتميز استراتيجية دالمبرت في لعبة الروليت على سهولة استخدامها، فانت لست بحاجة لمبلغ مالي كبير من أجل الرهان انما مبلغ صغير للبدء هو كافي من أجل الربح.

794: 795: 796: 797: 798: 799: 800: 801: 802